قواعد بيانات


الموضوع الاسم الوصف مدخلات ينتظر
الدرس 20 - التعلم المدمج مصادر على الإنترنت حول التعلم المختلط

ما هو التعلم المختلط، شريط فيديو قصير مفيد يقدم هذا المفهوم، من إنتاج MBHU، يعرف التعلم المختلط على النحو التالي:
التعلم المختلط يصف تغيرا أساسيا في تصميم التعليم من خلال إستخدام مجموعة من عناصر التعلم الرقمي وأساليب التعلم النشطة لتحسين تجربة التعلم والنتائج. تستخدم جلسة التدريس التي تم إنشاؤها بنموذج التعلم المختلط وقت التدريس وجها لوجه للأنشطة التي تستفيد أكثر من التفاعل المباشر.

? ما هو التعلم المختلط

كما يوضح فيديو آخر على يوتيوب، التعليم الممزوج والفصول الدراسية المخلوطة، ما هو الميل الممزوج بالتفصيل، ويوضح بشكل خاص أحد النماذج الرئيسية له - الفصل الدراسي المعكوس - وهو الأكثر إستخداما وثبتت جدواه.

التعليم المختلط والفصل الدراسي المعكوس

ما هو التعلم المختلط؟ التعلم المختلط هو أسلوب تعليمي يتضمن مجموعة من المواد على الإنترنت والتعليم الشخصي. الفصل الدراسي المعكوس هو نوع من التعليم المختلط حيث يقوم الطلاب بعرض مواد المحاضرة في المنزل وإجراء الدورات الدراسية في الفصل. ابحث عن مزيد من مقاطع الفيديو على http://osms.it/more.

وأخيرا، هذا المقطع الثالث، التعليم الممزوج: جعله يعمل في فصلك الدراسي، الذي أنتجته Edutopia، هو مثال على ما يبدو عليه التعليم الممزوج في الفصل الدراسي، وتعريفه على النحو التالي:

نهج على مستوى المدرسة للتعلم المختلط الذي يتيح للمعلمين المرونة في تحديد وتنفيذ التعليم عبر الإنترنت الذي يلبي إحتياجات طلابهم.
0 -